عميلنا العزيز،
نسعد دائماً بخدمتكم والإجابة على جميع استفساراتكم، 
يمكنكم الآن تتبع حالة طلبكم في أي وقت من صفحة “حسابي” على متجرنا الإلكتروني.

التحويل البنكي

هل قمت باختيار “التحويل البنك” لإنهاء عملية الشراء، يرجى منكم التكرم بالتحويل لأحد حساباتنا البنكية المرسلة لكم في فاتورة الطلب، وبعدها اتباع إحدى الطريقتين التاليتين (لتسهيل عملية ربط التحويلات البنكية بالمستفيدين):

١– قم بتعبئة نموذج المساعدة على يسار الصفحة لإعلامنا بتفاصيل الحوالة.

٢– أو .. إضغط على زر “أطلب مساعدة” بجانب الطلب في صفحة “حسابي” وقم بتزويدنا بالمعلومات التالية: إسم المحول، البنك الذي تم منه التحويل، الرقم المرجعي للعملية.

يرجى ملاحظة أن عملية التحويل قد تستغرق من ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

متابعة الطلبات

يرجى التكرم باتباع الخطوات التالية للدخول على حسابك وتتبع حالة الطلب:

 – قم بتسجيل الدخول لصفحة “حسابي” .

 – إذا لم تكن مسجل مسبقاً ، أو قمت بالشراء دون إنشاء حساب ، فلا تهتم ، كل ما عليك فعله هو التسجيل لحساب جديد بنفس البريد الإلكتروني الذي استخدمته وقت إكمال عملية الدفع .

 – بعد تسجيل الدخول لصفحة “حسابي” توجه إلى خانة “الطلبات” .

 – سيتم عرض جميع طلباتك من متجرنا الإلكتروني ، وكذلك حالة كل طلب بشكل منفصل .

 – إذا أردت المساعدة بخصوص أحد الطلبات الموجودة ، يرجى منك الضغط على زر “أطلب مساعدة” بجانب الطلب وذلك لفتح مذكرة دعم خاصة بطلبك ، وسيسعدنا الرد على جميع طلباتكم خلال يومي عمل .

حالة الطلبات

يوضح الجدول التالي الحالات المحتملة التي يتم عرضها في خانة “حالة الطلب” والوصف الخاص لكل منها:

في انتظار التأكيد

قام العميل بإنشاء الطلب وإكمال عملية الشراء ولكن قام باختيار (التحويل البنكي أو الدفع عند الاستلام) أو قام بإلغاء عملية الدفع عبر البطاقة الإئتمانية. وسيضل الطلب معلقاً حتى اكتمال عملية الدفع.

فشل العملية

قام العميل بإنشاء الطلب وإكمال عملية الشراء ولكن حدثت مشكلة أثناء عملية الدفع (إدخال بيانات خاطئة أو إنقطاع الإنترنت). إذا تم خصم المبلغ من حسابك تواصل معنا لمحاولة إصلاح الخطأ.

إكتمال الدفع

قام العميل بإنشاء الطلب وإكمال عملية الشراء بنجاح. وسيقوم فريق الدعم بتجهيز أدوات سحب العينة وتخصيصها للعميل ومن ثم تجهيز الطلب للشحن عبر شركة فيدكس.

إرجاع المبلغ

قام العميل بإنشاء الطلب وإكمال عملية الشراء بنجاح. ولكنه رغب بإلغاء الطلب لأي سبب كان. وقام بالتواصل معنا لإلغاء الطلب وتم إعادة المبلغ لحساب العميل وفقاً للشروط والأحكام الخاصة بالمتجر.

تم الشحن للعميل

تم تسليم الشحنة التي تحتوي على أدوات سحب العينة وبوليصة إرجاع العينة لشركة فيدكس، وسيتم إرسال رقم التتبع للعميل في مدة أقصاها ٢٤ ساعة بعد الشحن.

تم الاستلام من العميل

تم استلام الشحنة بنجاح من شركة فيدكس، وكانت العينة محكمة الإغلاق وفي وضع سليم وليس هناك أي تسرب أو ضرر. وسيتم تجهيز العينة للفحص خلال ٤٨ ساعة من تاريخ الاستلام.

تحليل الحمض النووي

تم إرسال العينة إلى معمل تحاليل الحمض النووي للبدء في عملية الفحص الوراثي والجيني للعينات. للعلم، يتم تجميع العينات بشكل أسبوعي والبدء في تحليلها بصورة جماعية، لذلك قد تستغرق فترة فحص الحمض النووي ٤ أسابيع.

إرسال التقرير

تم تجهيز التقرير الخاص بالعميل وإرساله بالبريد الإلكتروني المسجل في حساب العميل. وبذلك يعتبر الطلب مكتملاً، مبرووك 🙂

الطلب موقف

تم استلام العينة من العميل في حالة غير صحيحة، مثل أن تكون العينة غير كافية، أو غير محكمة الإغلاق، أو كان هناك تسرب،  أو أن العميل قد قام بإزالة الملصق الخاص بعملية التعرف الآلي (الباركود) من أدوات سحب العينة. وسيتم التواصل مع العميل لإرسال أدوات جديدة حسب الشروط والأحكام.

الطلب ملغي

قام العيل بإنشاء الطلب وعدم إكمال عملية الدفع لأكثر من ٣٠ يوماً، أو أن العميل رفض دفع قيمة أدوات سحب العينة عندما كانت حالة الطلب (الطلب موقف) حسب الشروط والأحكام.

  هل تحتاج إلى مساعدة ؟
  – هل قرأت التعليمات بعناية ولا زلت تحتاج إل مساعدة ؟

  – هل ترغب في شراء أحد المنتجات ولكن لديك أسئلة ؟
  – هل لديك تساؤل حول الشروط والأحكام ؟

نسعد بتواصلكم واستفساراتكم
٣ ٧ ١ ٩ ٠ ٠ ٠ ٢ ٩

من الساعة ٩ ص وحتى ٣ م

تابعونا على انستجرام

Instagram did not return a 200.